حضرات العملاء الأعزاء،

نتمنى أن تصلكم رسالتنا هذه وأنتم سالمين. ما زلنا جميعاً نلملم جراح المأساة المروعة، فكثيرون منا تضررت منازلهم أو أصيبوا أو فقدوا أحد أحبائهم... وذلك يؤلمنا في الأعماق كما كل اللبنانيين.

مع مرور الوقت وتكشّف الوقائع، أدركنا جميعاً مقدار الدمار الذي خلَّفه هذا الانفجار الرهيب. بالنسبة لمصرفنا، فقد لحق ضرر كبير بمركزنا الرئيسي في شارع المصارف. وقد عملنا منذ الساعات الأولى على تفعيل الأنظمة المعلوماتية الأساسية في موقعنا الاحتياطي Disaster Recovery Site الكائن بعيداً عن بيروت لتأمين استمرارية خدماتنا لكم بالرغم من هول الحدث.

نود أن تتأكدوا أننا بذلنا وسنبذل كل ما بوسعنا لمساعدتكم ودعمكم في خضم هذا الكمّ من الأزمات المتلاحقة التي نمر بها. لن نألو جهداً في خدمتكم وفي اتخاذ تدابير خاصة ضمن إمكاناتنا لمساندتكم في ظل هذه الظروف الإستثنائية.

لقد شهدنا منذ 155 عاماً من العمل على الكثير من الأحداث المدمّرة في لبنان، وفي كل مرة كنا نعود أقوى من ذي قبل وفي وقتٍ قياسي، مستلهمين صمود هذا البلد وروح شعبه العظيم. واليوم، نجدد لكم هذا الوعد.

نشكركم على ثقتكم بمصرفنا ونتمنى لكم ولوطننا الحبيب كل الخير،

مع أصدق التمنيات

الياس الوف
المدير العام

BSL BANK | Personal Banking - Commercial Banking - Housing loan - Home loan - Mortgage - Personal loan - Business Booster package - Car loan - Fresh Funds Account

BSL BANK
Are you interested in visiting: Home Now Loan